الارشيف / هو وهى / سيدتى

النجمات العربيات في مهرجان كان 2024: صيحات جمالية لفتت الأنظار

زينت النجمات العرب حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الـ77، وخطفن الأنظار بصيحات جمالية مبهرة، طغت عليها النعومة بلمسات أنثوية راقية جداً، بدءاً من النجمة يسرا والمؤثرة يارا النملة والمخرجة نادين لبكي، مروراً بالإعلاميتين ريا أبي راشد وديالا مكي، وصولاً إلى الممثلة هدى الإتربي. حيث اخترنا صيحات مكياج متنوعة بألوان هادئة، وتسريحات شعر جاءت منسدلة في غالبيتها. ولمزيد من التفاصيل؛ رصدنا مجموعة صيحات جمالية تألقت بها النجمات العرب في اليومين الأول والثاني لمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77، فشاركينا رأيك بها.

يسرا بالمكياج الهادئ ذي اللمسات البراقة

Embed from Getty Images
النجمة يسرا كانت حاضرة في اليوم الأول لمهرجان كان السينمائي 2024، فتألقت بإطلالة جمالية أنيقة وراقية، اختارت فيها فستاناً طويلاً باللون البيج مطبعاً بالباييت، تميز بياقته وأكمامه الموسلين الطويلة. في المقابل، اعتمدت مكياج عيون هادئاً باللون الوردي الخافت مع لمسة غليتر على الجفن المتحرك وزوايا العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الخفيف ومكياج البشرة بالتغطية الكاملة مع البلاش البرونزي على الخدين. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الكاريه الويفي بالفرق الجانبي.
قد يعجبك أيضاً مشاهدة افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024.. هذه أبرز صيحات مكياج النجمات

ريا أبي راشد بالمكياج الوردي اللامع

Embed from Getty Images
النجمة العربية في عالم الإعلام وتقديم البرامج ريا أبي راشد، التي تخطف الأنظار دائماً على السجادة الحمراء بإطلالاتها الكلاسيكية الراقية والناعمة بلمسة أنثوية جذابة، حضرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الـ77؛ فلفتت الانتباه بشدة بإطلالتها التي تميزت باللون الأحمر لناحية الفستان، أما مكياجها فاختارته ناعماً وهادئاً باللون الوردي اللامع مع طبقات عدة من الماسكرا وأحمر شفاه نيود غامق وتغطية ناعمة للبشرة بلون موحد. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل بالفرق النصفي.

يارا النملة بالمكياج الترابي الهادئ

Embed from Getty Images
المؤثرة ورائدة الأعمال يارا النملة حبست الأنفاس بإطلالتها الراقية في اليوم الأول لمهرجان كان السينمائي الـ77، التي اختصرت فيها أناقة ورقي المرأة السعودية التي تحقق نجاحاً باهراً في المجالات كافة، فتألقت بفستان أسود من الكريب مع الريش الذي زين أكمام الفستان وأطرافه وذيله، ونسَّقت معه مكياج عيون هادئاً بتدرجات الألوان الترابية فوق الجفن العلوي وتحت العين، مع الرموش الكثيفة التي أبرزت جمال عينيها البنيتين، وأتبعته بأحمر الشفاه النيود المائل إلى الوردي، أما مكياج البشرة فبدا متألقاً جداً طغت عليه النغمات الخوخية المشرقة.

هدى الإتربي بمكياج العيون السموكي باللون البرونزي القوي

Embed from Getty Images
الممثلة هدى الإتربي حضرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بيومه الثاني ولفتت الأنظار بإطلالتها؛ فقد اختارت إطلالة جمالية قوية مع فستان أسود طويل، ومكياج عيون سموكي قوي وجذاب بتدرجات اللون البرونزي الفاتح على الجفن العلوي والغامق عند زاوية العين الخارجية، وتم دمج ظلال العيون بأسلوب دخاني بارز، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه المات باللون النيود الوردي والبشرة المشرقة والمتوهجة بنغمات برونزية جذابة. في المقابل، اختارت كعكة الباليرينا المصقولة بالفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

نادين لبكي بالمكياج النيود المات

Embed from Getty Images
المخرجة نادين لبكي التي تم اختيارها عضواً في لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الـ77، حضرت في اليوم الأول للمهرجان، وعلى سجادته الحمراء تألقت بإطلالة جمالية ناعمة أسرت القلوب، اختارت فيها بذلة سوداء مع قميص باللون الأبيض، ومكياج عيون هادئ ارتكز على ظلال العيون النيود الكثيفة فوق الجفن العلوي وثنية العين مع الكحل الأسود داخل العين وطبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي وتغطية متوسطة للبشرة بنغمات برونزية متوهجة. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق الجانبي.
في السياق نفسه، يمكنك أن تطلعي على تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024

ديالا مكي بالمكياج الناعم مع الأيلاينر المجنح

Embed from Getty Images
من جهتها، تألقت الإعلامية ديالا مكي في اليوم الأول لمهرجان كان السينمائي الدولي، ولفتت الأنظار على السجادة الحمراء، حيث اختارت جمبسوت وردياً بأكمام طويلة، ونسَّقت معه مكياج عيون ناعماً بألوان ظلال عيون محايدة قريبة إلى لون بشرتها، مع رسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج العين، وأحمر الشفاه الغلوسي باللون الوردي الخافت، أما مكياج البشرة فجاء ناعماً ومشرقاً بلون موحد. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع مع الضفائر المسحوبة إلى الخلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا