الارشيف / هو وهى / سيدتى

مهرجان كان السينمائي في يومه الرابع: المكياج الطبيعي السمة البارزة لجمال النجمات

سيطر المكياج الطبيعي الناعم في اليوم الرابع لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 Cannes Film Festival، حيث أخذ الحصة الأكبر من إطلالات النجمات الجمالية على السجادة الحمراء، بألوانه الخافتة والهادئة، إلى جانب تسريحات الشعر البسيطة التي أعطت رونقاً لإطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي .

وعلى هامش "Kinds of Kindness" لفتت النجمة إيما ستون Emma Stone التي تلعب دور البطولة فيه، الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة المشعة رقة وبساطة بمكياجها البنفسجي بتدرجات الزهري؛ الذي ينبض بالحياة وابتسامتها المشرقة، فكانت محط أنظار الحضور والمصورين.

من "سيدتي" نرصد أجمل مكياج النجمات في اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي للعام 2024، شاركينا رأيك بها؟

إيشواريا راي بمكياج ربيعي بظلال العيون الزرقاء

Embed from Getty Images

ملكة جمال الكون السابقة نجمة بوليوود إيشواريا راي Aishwarya Rai كانت الأجمل بإطلالتها الجمالية في مهرجان كان في دورته الـ77 بيومه الرابع، حيث اختارت مكياجاً ربيعياً تميز بظلال العيون الزرقاء فوق جفن العين العلوي، مع الأيلاينر المزدوج بخطه الرفيع من منبت العين الداخلي إلى خارجها، إلى جانب الماسكرا الكثيفة ومكياج بشرة طبيعي بلون موحد وشفاه زهرية طبيعية، وكان لافتاً اعتمادها تسريحة الشعر الويفي مع الغرة النصفية المسرحة إلى الخلف مع الشعر.
وفي هذا السياق، بالإمكان متابعة إيشواريا راي مصابة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

فيكتوريا جاستس بصيحة المكياج النيود الطبيعي

Embed from Getty Images

وتألقت النجمة فيكتوريا جاستس Victoria Justice صاحبة الملامح الناعمة والبسيطة، بمكياج نيود خفيف وهادئ؛ اختارت فيه طبقات خافتة من ظلال العيون النيود، مع الماسكرا بطبقات كثيفة وبارزة، إلى جانب مكياج بشرة موحّد مع البلاشر الزهري وأحمر الشفاه النيود الطبيعي، ومما زاد من جمال ونعومة مكياجها، تسريحة الكعكة المرتفعة مع خصلة الغرة الجانبية الويفي على جانب وجهها.

ديمي مور بصيحة مكياج اللامكياج

Embed from Getty Images

وحضرت النجمة العالمية ديمي مور Demi Moore على سجادة مهرجان كان السينمائي، حيث تألقت بصيحة مكياج اللامكياج، وبدت إطلالتها الجمالية طبيعية وبسيطة؛ من خلال ألوان مكياجها الخافتة وبشرتها الطبيعية، إلى جانب ظلال العيون الزهرية والقليل من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فاختارته بلون رطب شفاف، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الأسود المالس والطويل.

كريستين داست بمكياج خفيف بسيط

Embed from Getty Images

النجمة الشقراء كريستين داست Kirsten Dunst التي تتميز بملامحها الأوروبية الجذابة، تألقت هي أيضاً على هامش فعاليات اليوم الرابع لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 بإطلالة هادئة وناعمة جداً، تم اختيار ظلال العيون الزرقاء فيها مع القليل من الماسكرا المطولة للرموش، واختارت مكياج بشرة موحداً ناعماً وطبيعياً مع أحمر الشفاه الوردي غير المحدد. في المقابل، تألقت النجمة بتسريحة الشعر الويفي المبلل مع الغرة الجانبية على الوجه.

إيفا غرين بمكياج أحمر الشفاه الداكن

Embed from Getty Images

من جهتها، تألقت إيفا غرين Eva Green عضو لجنة التحكيم في مهرجان كان الـ77، بمكياج ناعم وبسيط؛ اعتمد على القليل من ظلال العيون والماسكرا مع مكياج البشرة البيضاء الموحدة، إلا أنها كسرت هذا المكياج الناعم باعتمادها أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن المناسب للون بشرتها، واختارت تسريحة شعر مالسة مع الفرق النصفي للغرة.
قد يعجبك أيضاً أن تتابعي قصات شعر النجمات في مهرجان كان السينمائي.. واكبي بها موضة صيف 2024

سوزان تشاردي بمكياج سموكي ناعم مع الضفيرة

Embed from Getty Images

النجمة سوزان تشاردي Susan Chardy كانت حاضرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024، لافتة الأنظار بصيحة المكياج السموكي الناعم المناسب لإطلالتها السوداء والبيضاء اللون، إلا أن اللافت في مكياجها هو توحيد لون بشرتها السمراء مع أحمر الشفاه الطبيعي النيود والقليل من البلاشر على تفاحة الخدين، واعتمدت النجمة تسريحة ذيل الحصان المضفرة الطويلة.

صوفي وايلد بمكياج مات خفيف 

Embed from Getty Images

النجمة صوفي وايلد Sophie Wilde لفتت الأنظار بنعومة إطلالتها البيضاء على سجادة مهرجان كان السينمائي، نسقت معه مكياجاً خفيفاً ناعماً؛ وضعت من خلاله طبقات رقيقة من ظلال العيون السموكي والماسكرا الخفيفة، ومكياج البشرة الموحد لصاحبات البشرة السمراء، وأحمر الشفاه الشفاف بلون بشرتها، إلى جانب تسريحة شعر الكعكة الناعمة والبسيطة.

هانتر شايفر بمكياج خافت

Embed from Getty Images

النجمة هانتر شايفر Hunter Schafer خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في يومه الرابع، حيث اختارت صيحة المكياج الخافت الناعم والبسيط، اعتماداً على توحيد لون بشرتها البيضاء، إلى جانب الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الطبيعي، وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة الناعمة المصقولة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

إيما ستون بمكياج بنفسجي خفيف

Embed from Getty Images

النجمة إيما ستون Emma Stone التي تلعب دور البطولة في فيلم Kinds of Kindness، اختارت إطلالة ناعمة بالمكياج البنفسجي الناعم المشرق على بشرتها البيضاء، حيث اختارت ظلال العيون بتدرجات البنفسجي الفاتح على جفن العين العلوي وطبقات قليلة من الماسكرا، فيما تم اعتماد مكياج بشرة موحد مع أحمر الشفاه الزهري اللامع غير المحدد، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي الكاريه الناعم مع الفرق النصفي للغرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا