الارشيف / هو وهى / النهار

غاريدو متفائل بمستقبل الاتحاد رغم خسارة كل الأهداف

أبدى مدرب اتحاد العاصمة، خوان كارلوس غاريدو، تفاؤله بمستقبل الفريق بالرغم من خسارة جميع الأهداف المسطرة خلال الموسم الكروي الجاري، الذي شارف على نهايته.

وكان الاتحاد قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي كأس “الكاف” في رحلة الدفاع عن لقبه القاري. غير أن لقائي نصف النهائي ألغيا أمام نهضة بركان المغربي، بسبب قضية “الخريطة المزعومة”.

وزادت متاعب الفريق بإقصاءه من نصف نهائي كأس على يد الجار شباب بلوزداد.

وفي المقابل، تبخرت أحلام النادي في لعب الأدوار الأولى في بطولة هذا الموسم. عقب خسارته الداربي الكبير يوم الجمعة الماضي، أمام الغريم مولودية الجزائر.

وبعد تلك الهزيمة خرج التقني الاسباني. برسالة عبر حسابه على “أنستغرام” قال فيها: “يقول أحد الحكماء. إذا كنت أستطيع أن أتمنى شيئا لشعبي العزيز، فسوف أتمنى لهم القدرة على البدء من الصفر، عندما فقدوا كل ما كان لديهم”.

وواصل غاريدو: “اليوم، بقلب مثقل، نحتاج إلى العثور على الكلمات الصحيحة التي سترشدنا للعثور على تلك القوة. لأننا جميعًا نعرف كيف حدث ذلك. كان لدينا كل شيء في جانب واحد، ولكن كل شيء ضدنا في نفس الوقت”.

مضيفا: “لن تكون هذه الأيام الصعبة سهلة ولكن عليكم أن تفخر بما فعلتموه اليوم. لأنه على الرغم من كل هذه الدراما من الأشخاص الذين أرادوا رؤيتنا في القاع. ما زلنا هنا وسنعود أقوى وأكثر حكمة ! لكن معًا!”

وأوضح غاريدو في رسالة إلى جمهور الاتحاد بأن الفريق يبدأ معهم ويفوز معهم ويخسرهم معهم، مشددا على أن تشكيلة الفريق سينهض من جديد.

كما شكر المدرب الاسباني، الأنصار واللاعبين على كل مجهوداتهم. وختم رسالته: “إنها ليست بل بداية أفضل القصص. لأن أصعب الطرق في العالم تأخذنا دائمًا إلى أجمل الأماكن، اليوم نتمنى لكم أن تجدو تلك القوة لإعادة التشغيل من الصفر وسنكون هنا خلفكم”.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا