الارشيف / هو وهى / سيدتى

مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء النجمات

مع انتهاء العام الدراسي، واقتراب موعد حفل تخرجك، لا شك أنك ترغبين في التألق بإطلالة لافتة لحظة اعتلائك المسرح واستلام شهادة التخرج. وحتماً تبحثين عن أساليب مكياج مناسبة لهذا اليوم المميز، يبرز ملامح وجهك ويعزز من جمال إطلالتك الشبابية. وعلى الرغم أن المكياج القوي يأخذ حيزاً كبيراً ضمن صيحات المكياج الرائجة الملائمة للمناسبات، إلا أن المكياج الناعم بلمسات عصرية لا بديل له في حفل تخرجك. في ما يلي، اختارت لك "سيدتي" مكياجاً ناعماً يلائم حفل التخرج بأساليب عصرية من خبراء المكياج المتخصصين بمكياج النجمات.

مكياج وردي مشرق من كريستيان أبوحيدر

تألقي في حفل تخرجك بمكياج وردي مشرق على طريقة خبير المكياج كريستيان أبوحيدر، وهو أحد المختصين في مكياج النجمات. هذا المكياج، يعتبر من صيحات المكياج العصرية التي تناسب جميع ألوان البشرة. لتطبيق هذا المكياج كالمحترفين، ابدئي بتنظيف بشرتك بغسول مناسب لنوعها، ورطبيها لخلق قاعدة ناعمة. ثم، طبقي البرايمر لضمان ثبات المكياج لساعات تدوم طويلاً. اختاري كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ويُفضل أن يكون بنفس لون بشرتك أو بدرجة أغمق قليلاً، ووزعيه على وجهك لتغطية شوائب البشرة دون أن يبدو ثقيلاً، واستخدمي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين.

لمكياج العيون، طبقي ظلال عيون باللون البني الدافئ على الجفون الثابتة، وآخر باللون الوردي اللامع على ظلال الجفون المتحركة، باستخدام فرشاة ظلال عيون مسطحة، وامزجي الحواف بفرشاة مزج ناعمة لتجنب الخطوط القاسية. ضعي ظلاً أفتح ولامعاً على الزوايا الداخلية لعينيك. وكثفي رموشك بالماسكرا.

أما أحمر الخدود، فاختاريه باللون الخوخي الهادئ، وطبقيه على عظمتي وجنتيك، وامزجيه لأعلى باتجاه صدغيك. وأنهي مكياجك بتطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري المشرق. ولا تنسي رذاذ تثبيت المكياج، لضمان ثباته طويلاً، وإضفاء لمسة نهائية ندية على بشرتك.

مكياج ناعم ومضيء من كوليت إسكندر

كوني متميزة في حفل تخرجك، واختاري المكياج الناعم بلمسات مضيئة على طريقة خبيرة المكياج كوليت إسكندر، التي تتمتع بلمستها الخاصة مع إطلالات جمالية بارزة للعديد من النجمات العربيات. حتماً ستحظين بإطلالة جذابة. لتحقيق هذا المكياج، طبقي خطوات تحضير البشرة المذكورة أعلاه. من تنظيف البشرة وترطيبها إلى تطبيق البرايمر والكونسيلر. ثم، استخدمي ظلال العيون غير لامع باللون البني الخافت، وطبقيه على جفونك المتحركة، ومديه لزواية العين الخارجية. ضعي ظلاً لامعاً قليلاً على خط الرموش العلوية لإضافته بعد. وطبقي خط أيلاينر أسود رفيع على طول خط الرموش العلوية. لإضفاء لمسات مضيئة على نظرتك، طبقي الكحل الأبيض داخل عينيك، وكثفي رموشك بضربات خفيفة من الماسكرا.

أما أحمر الخدود، اختاريه باللون الخوخي مع وميض خفيف، وضعيه على تفاحة خديك وامزجي لأعلى باتجاه صدغيك. وطبقي أحمر الشفاه باللون الأحمر المات. لإبراز ملامح وجهك بأسلوب جذاب ولافت، اختاري هايلايتر سائلاً أو بودرة، وضعيه على النقاط العالية من وجهك: أعلى عظام وجنتيك، وجسر أنفك، وعظمة الحاجب، وقوس كيوبيد. ولا تنسي ملء حواجبك بقلم رصاص أو بودرة تتناسب مع لون شعرك.

مكياج سموكي ناعم من ريتا برقاشي

بإمكانك أيضاً اعتماد المكياج السموكي الخفيف، الذي يبرز ملامحك الجمالية ويمنحك إطلالة أنثوية جذابة في حفل تخرجك على طريقة خبيرة المكياج ريتا برقاشي. قبل البدء بتطبيق المكياج السموكي، جهزي بشرتك من خلال تطبيق الخطوات المذكورة أعلاه. ثم، طبقي ظلال عيون باللون البني الخافت على الجفون المتحركة بالكامل، باستخدام فرشاة مسطحة، لخلق قاعدة ناعمة للمزج. اختاري ظلال عيون آخر باللون البني على أن يكون أفتح أو أغمق بدرجة من لون ظلال العيون المتحركة، وضعيه على ثنية جفنك باستخدام فرشاة المزج. ثم، ضعي الظل الأغمق (أسود أو فحمي أو بني غامق) على الزاوية الخارجية لجفونك وعلى طول خط الرموش. واستخدمي فرشاة تظليل مسطحة لتعبئة اللون بالقرب من الرموش. حددي خطوط الرموش العلوية والسفلية بكحل أسود أو بني داكن، وضعي الكحل باللون الأزرق الداكن داخل عينيك، لتعزيز إشراقة النظرة. وكثفي رموشك بالماسكرا.

اختاري أحمر الخدود باللون البرونزي، وطبقيه على عظمتي وجنتيك. وأنهي مكياجك بتطبيق أحمر الشفاه باللون النيود مع تحديد الشفاه بقلم محدد باللون البني الخافت.
ما رأيك الاطلاع على مكياج "شوغر بلوم فيري".. صيحة هايلي بيبر تتصدر الـ"تيك توك"

نصائح لتطبيق مكياج التخرج كالمحترفين

المكياج الناجح، هو يجمع بين المهارة والتقنية والمنتجات المناسبة. فيما يلي، بعض النصائح تساعدك في تحقيق مظهر مكياج لا تشوبه شائبة:

  • تنظيف البشرة، وترطيبها باستخدام كريم مرطب مناسب لنوعها.
  • استخدام البرايمر لإنشاء قاعدة ناعمة لمكياجك. يمكن أن يساعد البرايمر في تقليل ظهور المسام والتحكم في الزيت طوال اليوم.
  • اختيار كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرتك. وتطبيقه على البشرة، باستخدام فرشاة أو إسفنجة رطبة لتطبيق متساوٍ.
  • استخدمي كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس الخاص بك.
  • ملء فراغات شعيرات الحواجب، بقلم الحواجب أو البودرة التي تتناسب مع لون حاجبيك الطبيعيين.
  • تطبيق بودرة أو كريم كونتور أغمق بدرجتين من لون بشرتك؛ لتحديد عظام الوجنتين وخط الفك والأنف.
  • وضع الهايلايتر على النقاط البارزة من وجهك، وتحديداً على عظام الوجنتين وجسر الأنف وقوس كيوبيد؛ للحصول على لمسة نهائية مضيئة.
  • تطبيق بودرة التثبيت على المناطق الدهنية، مثل منطقة "تي" T-Zone، لضمان ثبات المكياج لفترات تدوم طويلاً.
  • تطبيق رذاذ مثبت المكياج، لإضافة توهج طبيعي لبشرتك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا