الارشيف / هو وهى / سيدتى

ناعومي كامبل في يوم ميلادها.. إطلالات جمالية أسرت القلوب على مر السنوات

يصادف 22 مايو يوم ميلاد عارضة الأزياء العالمية السمراء ناعومي كامبل Naomi Campbell، التي استطاعت خلال مسيرتها في عالم الموضة والأزياء أن تشكل حالة خاصة لتصبح واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وتثبت نفسها على أهم منصات الأزياء العالمية، وتعرض تصاميم أهم المصممين العالميين، وقد أصبحت أيقونة في هذا المجال.

جمالياً، تتمتع ناعومي كامبل ببشرة سمراء لامعة ونضرة بسبب اهتمامها الكبير بها، وهي على مر السنوات تميزت بأساليب مكياج وتسريحات شعر منوعة واكبت كل حقبة زمنية ظهرت بها، ومن خلال ذلك استطاعت لفت الأنظار إليها أينما وجدت بسبب مواكبتها المستمرة للموضة؛ كونها عارضة أزياء بمقاييس جمالية عالية ورشاقة واضحة.

ولمناسبة يوم ميلادها، نرصد لك أجمل الإطلالات الجمالية لناعومي كامبل على مر السنوات.

ناعومي كامبل بمكياج بنفسجي في عرض شانيل 1995-1996

Embed from Getty Images

خلال عرض أزياء دار شانيل Chanel لموسم خريف وشتاء 1995 في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الجاهزة، استطاعت ناعومي كامبل لفت الأنظار بإطلالتها الجمالية التي اختارتها باعتمادها مكياجاً بنفسجياً ناعماً من ظلال العيون البنفسجية وأحمر الشفاه باللون نفسه المناسب مع لون إطلالتها، إلى جانب تسريحة الشعر الطبيعي الأسود الطويل مع الغرة القصيرة على الجبين.

ناعومي كامبل بتسريحة الشعر المرفوع الضخمة في عرض ألكسندر ماكوين 2011

Embed from Getty Images

وفي عرض المصمم العالمي ألكسندر ماكوين Alexander McQueen الذي أقيم في مدينة نيويورك عام 2011، تألقت ناعومي كامبل بإطلالة باللونين الأبيض والذهبي، نسقت معها مكياجاً ذهبياً ناعماً  على الجفن المتحرك للعين مع صيحة الأيلاينر العريض المجنح إلى جانب أحمر الشفاه الغلوس والبلاش البرونزي على تفاحة الخدين، واختارت رفعة الشعر مع الغرة القصيرة الستريت على الجبين.
وفي هذا السياق، قد يعجبك أن تشاهدي السوبر موديل ناعومي كامبل تختتم أسبوع الموضة في دبي

ناعومي كامبل بمكياج سموكي قوي وقصة الشعر الكاريه القصير

Embed from Getty Images

وتألقت ناعومي كامبل بمكياج سموكي صارخ في حفل Costume Institute Gala عام 2017، حيث لفتت الأنظار بظلال العيون السموكي القوية فوق جفن العين مع لمسات براقة ناعمة والكحل الأسود في قلب العين، والماسكرا القوية، وأحمر الشفاه الغلوسي البراق الناعم، إلى جانب قصة الشعر الكاريه القصير الستريت مع الفرق النصفي للغرة.

ناعومي كامبل بمكياج غليتر وتسريحة الشعر المالس في فانيتي فير 2028

Embed from Getty Images

وخلال حضورها حفل Vanity Fair Oscar في كاليفورنيا عام 2018، ظهرت ناعومي كامبل بإطلالة بيضاء نسقت معها مكياج غليتر أبيض ناعماً مع الكحل الأسود المحدد للعين والماسكرا الكثيفة، ووضعت القليل من غلوس الشفاه، إلى جانب تسريحة الشعر المالس الطويل مع فرق الغرة النصفي.

ناعومي كامبل بمكياج زهري في حفل ميت غالا 2019

Embed from Getty Images

وكان حضور ناعومي كامبل في حفل الميت غالا Met Gala 2019 ملفتاً على السجادة الحمرا، حيث اختارت إطلالة جذابة بالريش الزهري، ونسقت معه مكياجاً زهرياً فخماً مع كحل العين البارز وأحمر الشفاه الزهري الناعم، إلى جانب تسريحة الشعر المالس الستريت مع الفرق النصفي للغرة الطويلة.

ناعومي كامبل بمكياج سموكي مرصع في حفل ميت غالا 2022

Embed from Getty Images

وتألقت ناعومي كامبل بحفل الميت غالا 2022 بإطلالة جمالية فخمة، حيث اختارت صيحة المكياج السموكي بظلال العيون القاتمة فوق الجفن الكامل للعين، وكان لافتاً حبات الكريستال التي استُخدمت على الجبين وحول العين والأنف، مع لون البشرة الموحد والبلاش الزهري الناعم وأحمر الشفاه الطبيعي إلى جانب تسريحة الشعر المالس الطويل.

ناعومي كامبل بصيحة الأيلاينر المجنح في حفل ميت غالا

Embed from Getty Images

وعلى هامش فعاليات حفل الميت غالا عام 2023، ظهرت ناعومي على السجادة الحمراء بمكياج زهري ناعم تميز بالأيلاينر الرفيع المجنح إلى خارج العين، مع لون بشرة لامع وموحد وأحمر الشفاه الغلوس الزهري، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل المالس.

ناعومي كامبل بمكياج سموكي ناعم في مهرجان كان السينمائي 2023

Embed from Getty Images

أما إطلالاتها الجمالية في مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival فهي كثيرة وملفتة، اعتمدت في إحداها عام 2023 مكياج سموكي ناعماً مع القليل من الماسكرا والبشرة الموحدة، وأحمر الشفاه الطبيعي والشعر المالس الناعم.
Embed from Getty Images

وتألقت بإطلالة جمالية أخرى في مهرجان كان السينمائي 2023 بمكياج هادئ ناسب إطلالتها البيضاء، إلا أن تسريحة شعرها بالغرة القصيرة الستريت لفتت الأنظار وزادتها نعومة وجمالاً.
Embed from Getty Images

كما اعتمدت الأيلاينر المجنح الرفيع في يوم آخر من مهرجان كان 2023، مع كحل العين الأسود البارز، وأحمر الشفاه الطبيعي إلى جانب تسريحة الشعر المموج الطويل.
وفي السياق نفسه، يمكنك التعرف الى نجمات مهرجان كان السينمائي... إطلالات جمالية بين الأمس واليوم

ناعومي كامبل بمكياج دخاني هادئ في حفل ميت غالا 2024

Embed from Getty Images

وفي حفل ميت غالا لعام 2024، بدت ناعومي كامبل في غاية الأناقة والجمال بمكياجها الدخاني الناعم والهادئ، وبدت جذابة بتسريحة شعرها المالس مع الغرة الجانبية الناعمة.

ناعومي كامبل بتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل في مهرجان كان السينمائي 2024

Embed from Getty Images

وفي آخر إطلالة جمالية لها، تألقت ناعومي كامبل في مهرجان كان السينمائي 2024 لافتة الأنظار بجمالها على السجادة الحمراء من خلال المكياج السموكي اللامع، والشعر الكيرلي المنسدل بالفرق النصفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا