إحالة مصطفى محمد ورئيس جالطة سراي لمجلس التأديب بالاتحاد التركي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم إحالة الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم جالطة سراي، إلى مركز التأديب بالاتحاد.

وكان مصطفى محمد حصل على الكارت الأحمر المباشر في الدقيقة 57 من عمر المباراة التى جمعت فريقه أمام أنقرة جوجو، بعد تدخله في كرة مشتركة مع لاعب الخصم إبراهيم أكداج.

إحالة مصطفي محمد للتأديب
وبحسب صحيفة "الصباح" التركية فإنه تم تحويل مصطفى لمجلس التأديب رفقة رئيس النادي مصطفى جنكيز ونائبه عبد الرحيم البيراك، بعد تصريحاتهما عقب المباراة.


جنكيز يهاجم الحكام
وإتهم جنكيز الحكام بالتآمر ضد فريق الأحمر والأصفر، مؤكدًا أن الواقعة لا تستحق الطرد، وكانت ستمر إذا كان مصطفى لاعبًا في فريق آخر غير جلطة سراي، إذ أصدر بيانًا رسميًا، جاء فيه: "الأخطاء تحدث في كل المباريات، لكن بمباريات جلطة سراي هو أمر مخطط، وليست مجرد أخطاء، هناك من يريد إحداث فوضى، لكننا نعرف جيدًا كيف نواجههم".

وأصدر نادي جالطة سراي التركي برئاسة مصطفى جنكيز، بيانا رسميا لجماهير ناديه، الخميس، عقب أزمة طرد اللاعب المصري، مصطفى محمد، خلال لقاء أنقرة جودجو، أمس الأربعاء، في الدوري التركي.

بيان جالطة سراي
وبعد جلسة مع رئيس الاتحاد التركي، للتنديد بما وصفها بالأخطاء التحكيمية ضد فريقه، قال جنكيز في بيان: "هناك أخطاء يتم ارتكابها ضد كل فريق بالدوري، لكن الأخطاء ضد جالطة سراي منظمة وممنهجة".

وأضاف: "هناك من يريدون إحداث الفوضى، ونحن نعرف جيدا كيف نحاربهم".

طرد مصطفى محمد
وتعرض مصطفى محمد للطرد المباشر، بعد التحام بالمرفق مع إبراهيم أكداج، لاعب أنقرة، ليغيب بذلك لمباراتين متتاليتين عن جالطة سراي.

واستعار جالطة سراي مصطفى محمد، مهاجم ، لموسم ونصف ، مقابل مليوني دولار، مع أحقية البيع بـ4 ملايين دولار، خلال الميركاتو الشتوي المنقضي.

وتألق مصطفى محمد وسجل 6 أهداف مع الفريق التركي، منذ انضمامه لصفوفه.

وكشفت تقارير صحفية تركية عن تقدم نادي جالطة سراي بطلب لإدارة اتحاد الكرة التركي من أجل رفع عقوبة الإيقاف عن مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وقالت صحيفة tak vim التركية أن نادي جالاتا سراي طالب الاتحاد التركي لكرة القدم بإلغاء طرد مصطفى محمد حتي يشارك اللاعب في المباراتين المقبلتين.

وتعرض فريق جالطة سراي للخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

عقوبة مصطفى محمد 

ومن جانبها، أشارت صحيفة "التقويم" التركية، إلى أن مصطفى محمد قد يواجه عقوبة الإيقاف لمباراتين مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

وأضافت الصحيفة التركية أن تقرير حكم مباراة جالاتا سراي وأنقرة جوجو، ستحسم العقوبة، ومن المٌرجح أن يحصل على تخفيف العقوبة لمباراة واحدة.

وأوضحت، أنه في حالة غياب اللاعب المصري عن مباراتين يعني أن جالطة سراي سيفتقد مصطفى محمد أمام سيفا سبور الأحد المقبل، وكذلك قيصري سبور المُحدد لها يوم 13 مارس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق