الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

دوري يلو.. العروبة يباغت القادسية بثلاثية

تلقى نادي القادسية الهزيمة أمام نادي العروبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي العروبة.
وسجل ثلاثية نادي العروبة روبين هيباي في الدقيقة (13) وضاعف فهد الزبيدي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (85) وسجل فهد الدوسري الهدف الثالث عن طريق (90) بينما جاء هدف نادي القادسية الوحيد عن طريق مباي ندياي (3+90).
وارتفع رصيد نادي العروبة إلى النقطة 50 في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد نادي القادسية عند النقطة 56 من المسابقة.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي العروبة في بداية اللقاء من أجل تسجيل الهدف الأول وخطف النقاط الثلاث في المباراة.
وفي الدقيقة (13) نجح نادي العروبة في تسجيل الهدف الأول عن طريق روبين هيباي، في شباك نادي القادسية.
شكل لاعبو نادي القادسية خطورة على لاعبي نادي العروبة من أجل تعديل النتيجة لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني نجح نادي العروبة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق فهد الزبيدي في الدقيقة (85) من عمر المباراة.
وجاء الهدف الثالث لنادي العروبة عن طريق فهد الدوسري في شباك نادي القادسية في الدقيقة (90).
ونجح نادي القادسية في تسجيل هدف عن طريق السنغالي مباي نداي في الدقيقة (3+90) لينتهي اللقاء بانتصار العروبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا