الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تأجيل مرتقب لقمة العين والوصل في دوري أدنوك

دبي: علي نجم

تترقب فرق دوري أدنوك للمحترفين ما سيطرأ على «روزنامة» الموسم الكروي الحالي، والذي يتوقع أن يشهد بعض التعديلات في مواعيد الجولات الأخيرة من عمر دوري أدنوك للمحترفين، إلى جانب بعض التغييرات في برمجة مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويريد القائمون على رابطة المحترفين تأمين كل مقومات النجاح لفريق العين، بعدما بلغ «الزعيم» منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويتوقع أن يحصل «الزعيم» على فرصة للراحة وتأجيل عدد من المباريات، خاصة أنها ستتزامن مع الاستحقاق القاري، والتي سيكون أبرزها تأجيل القمة الكبيرة التي ستجمع بين العين والوصل في استاد هزاع بن زايد في الجولة 20 من الدوري.

وتنتظر العين العديد من الاستحقاقات الرسمية في الأيام المقبلة بعد انتهاء التوقف الدولي الحالي، حيث سيلعب 11 مباراة في الدوري، إلى جانب مباراتي الهلال ، مع إمكانية التأهل للنهائي القاري، إضافة إلى خوض نهائي بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي،إلى جانب وجوده في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويتوقع أن يتم برمجة المباريات النهائية، سواء ما يتعلق بكأس مصرف أبوظبي الإسلامي أو نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في مايو/ أيار المقبل، بعدما كان المقترح السابق يشير إلى لعب النهائيين في نيسان/ إبريل المقبل.

وتظهر كل المؤشرات أن ختام الموسم سيمتد حتى الأسبوع الأول من يونيو/ حزيران المقبل، من أجل إسدال الستار على كل المسابقات، قبل أن يبدأ منتخبنا الوطني التحضير لخوض مباراتي نيبال والبحرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا