الارشيف / رياضة / الطريق

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتعويض مالي.. ما القصة؟اليوم الخميس، 28 مارس 2024 09:53 صـ

قام النادي الأهلي، بمطالبة اتحاد الكرة تعويضه ماليًا، عن إصابة إمام عاشور لاعب المارد الأحمر، في معسكر المنتخب الأخير وإجراء جراحة في الكتف.

وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة بالتنسيق مع الفيفا، تكاليف أي إصابات أو عمليات يجريها اللاعبون خلال تواجدهم في المعسكرات الدولية التي تأتي ضمن مظلة الفيفا.

وتُوج منتخب كرواتيا ببطولة كأس عاصمة الدولية الودية عقب فوزه على الفراعنة بنتيجة 4/2، وسجل لكرواتيا نيكولا وبرونو وأندريا ودلوفتى فى الدقائق الـ 13 و57 و77 و86، وسجل لمصر رامى ربيعة ومحمد عبد المنعم فى الدقيقتين السادسة والـ 94.

وتعرض إمام عاشور، للإصابة في مباراة الأولى للمنتخب في البطولة في الدقيقة 20 وخرج مصابا حيث أثبتت الأشعة حاجة اللاعب لعملية جراحية في الكتف.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا