الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غداً.. الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق

يواجه نادي الاتفاق نظيره نادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة القادمة، على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد.
وشهدت مباراة الدور الأول التي جمعت الأهلي أمام الاتفاق، انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة.
ويغيب أكثر من لاعب عن نادي الأهلي، على رأسهم روجيرو إيبانز مدافع الفريق، بالإضافة إلى متوسط الميدان العاجي فرانكي كيسيه، والذي حصل على بطاقة صفراء خلال المباراة الماضية، ليتأكد غيابه عن مباراة الاتفاق، بسبب الإيقاف بشكل رسمي.
على الجانب الأخر، تلقى نادي الاتفاق خبر سار، بعودة العاجي سيكو فوفانا متوسط ميدان الفريق من الإصابة، ومشاركته مع فريقه بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة، بعد المشاركة في التدريبات الجماعية أمس الاربعاء.
وواجه الأهلي نظيره الاتفاق في 114 مباراة من قبل في مسابقة دوري روشن للمحترفين، حقق الأهلي الانتصار في 52 مباراة، وحقق الاتفاق الانتصار في 34 مباراة، وتعادل الفريقين في 28 مباراة:
تاريخ مواجهات الأهلي والاتفاق:
خاض: 114 مباراة
فاز الأهلي: 52
فاز الاتفاق: 34
تعادل الفريقين: 28

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا