الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

سعد قيس يدعو إلى منح المحترفين فرصة تمثيل «أسود الرافدين»

عادي

28 مارس 2024

17:20 مساء

قراءة دقيقة واحدة

سعد قيس

بغداد: زيدان الربيعي
دعا سعد قيس، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في ثمانينات وسبعينات القرن الماضي، الطاقم التدريبي لـ«أسود الرافدين» إلى منح الفرصة للاعبين المحترفين لتمثيل المنتخب العراقي في المنافسات المقبلة.
وقال قيس في تغريدة له على صفحته الشخصية في منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «أثبت المحترفون أنهم إضافة مهمة للمنتخب العراقي في مباراته الأخيرة أمام منتخب الفلبين».
وأضاف، أنه «يجب أن يكون المحترفون بالتشكيلة الأساسية للمنتخب العراقي في المباريات المقبلة، وأن يتم منحهم الفرص كي نستمتع ونرى كرة قدم جميلة».
وأوضح، أن «المنتخب العراقي في مباراته الأولى أمام منتخب الفلبين التي جرت في البصرة، جعلنا نفتقد المتعة والأداء، وفي مانيلا حقق الفوز الكبير والإقناع».
يذكر أن سعد قيس، يقيم الآن في إحدى الدول الأوروبية، ورغم ابتعاده عن ، فإنه يعد من المتابعين الجيدين للكرة العراقية، ودائماً ما يقوم -سواء عبر اللقاءات التلفزيونية أو من خلال ما يكتبه على صفحاته الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي- بتشخيص نقاط القوة والضعف للمنتخبات والفرق العراقية التي تشارك في البطولات الخارجية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/rnsmattc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا