الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

النصر وبني ياس يهزمان حتا والإمارات

الشارقة: علي نجم

تابع النصر الذي لم يخسر في آخر 4 مباريات انتفاضته بعد فوزه على ضيفه حتا 1-صفر في افتتاح الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.

وسجل البرتغالي لوري ميديروس هدف النصر في الدقيقة 45+2، ليرفع «العميد» رصيده إلى 25 نقطة، ويصبح على بعد نقطتين من الشارقة الخامس والذي يلعب مع العين السبت،أما حتا فبقي أخيراً برصيد 5 نقاط.

وفشل فريق في الحفاظ على تقدمه بهدف أندريس إنييستا الجميل في الدقيقة 20، بعدما تلقى في الشوط الثاني هدفين عبر سهيل النوبي ( 49) ويوسف نياكاتي ( 60).

وحقق بني ياس( 19 نقطة) فوزه الأول بعد 3 هزائم لم يسجل خلالها أي هدف، وبقي الإمارات في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وتقام مساء الجمعة مباراتان،حين يشد شباب الأهلي حامل اللقب وثالث جدول الترتيب الرحال لينزل ضيفاً على الوحدة في العاصمة أبوظبي، في وقت يلتقي اتحاد كلباء ضيفه عجمان من أجل البحث عن مقعد الأمان بالنسبة إلى الفريقين في جدول الترتيب.

وسيسدل الستار على مباريات المرحلة السبت مع ثلاث مباريات، حيث يلتقي العين مع الشارقة في قمة من العيار الثقيل، ويواجه الوصل المتصدر ضيفه خورفكان، ويلتقي الجزيرة مع مضيفه البطائح.

  • الوحدة- شباب الأهلي

يشهد استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي في العاشرة مساء لقاء قمة من العيار الثقيل، حين يستقبل الوحدة الرابع ضيفه شباب الأهلي الثالث في موقعة لا تقبل القسمة على اثنين.

تمثل المباراة بالنسبة إلى أصحاب الأرض الفرصة الأخيرة من أجل ضمان الحفاظ على أمل اللحاق والاقتراب أكثر من قمة الوصل.

ويريد العنابي تحقيق السعادة للمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة هذا الموسم، حتى يقتنص المركز الثالث من فريق الفرسان الذي يتقدم عليه بفارق 3 نقاط.

يراهن الفريق المضيف على قدرات الهداف السوري عمر خربين الذي رفع درع الموسم الماضي مع الفرسان الذي دافع عن ألوانه على سبيل الإعارة، في وقت نجح فيه المدرب الصربي غوران في إيجاد أفضل توليفة في الوسط مع تألق الثنائي المكون من الإيراني أحمد نور الله، والبرازيلي آلان الذي تحول من لاعب ارتكاز إلى لاعب حاسم في مربع المنافسين.

وسيخوض دفاع الفريق العنابي اختباراً صعباً من أجل الحد من خطورة وفاعلية الهجوم الأحمر الذي يقوده مؤنس دبور ومعه إيغور، مع إمكانية وجود ليما في القائمة الأساسية للمدرب نيكوليتش.

ويمثل الإيراني سعيد عزت الله مع الأوزبكي غانييف مصدر الثقل في وسط الفريق الأحمر، أملاً في صنع الفارق.

  • اتحاد كلباء- عجمان

يبحث فريق اتحاد كلباء عن تحقيق الفوز وضمان تحسين موقعه في جدول الترتيب، حين يلتقي على أرضه ضيفه عجمان في مباراة فك الارتباط بين فريقين يمتلك كل منهما في جعبته 14 نقطة.

يراهن كلباء على عاملي الأرض والجمهور من أجل إيقاف عداد النتائج السلبية على أرضه وبين جماهيره، بعدما أضاع بوصلة الانتصارات منذ أن تغلب على حتا في المرحلة الخامسة.

أما عجمان الضيف، فسيتطلع بدوره إلى نسيان مرارة الخسارة الرباعية التي مني بها في المرحلة السابقة أمام العين برباعية نظيفة.

ويحتاج البرتقالي بدوره إلى تحقيق الفوز حتى يوسع الفارق عن الإمارات وصيف القاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا