الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جيرارد يخطط لخطف نقاط الأهلي

جيرارد يخطط لخطف نقاط الأهلييخطط المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد لخطف نقاط الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي الاتفاق.
ويرغب الإنجليزي جيرارد، في الفوز بنقاط الغد أمام الأهلي، من أجل مواصلة الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد العودة من فترة التوقف الأخيرة، حيث لم يتلقى الفريق سوي هزيمة وحيدة أمام نادي الهلال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
وتلقى جيرارد خبر سار، بعودة العاجي سيكو فوفانا للفريق بصورة طبيعية، وجاهزيته للمشاركة مع الفريق خلال مباراة الأهلي القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث يتطلع الفريق إلى الفوز بالمباراة، لمواصلة الاقتراب من المربع الذهبي بالمسابقة.
وسيكون غراي مفتاح جيرارد من أجل مباغتة الأهلي في مباراة الفريقين غدا الجمعة، وسيعتمد المدرب على كارل إيكامبي من أجل خلق مساحات خاصة في دفاعات الاتفاق للفوز في مباراة الغد أمام الأهلي.
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 47 نقطة، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز السادس برصيد 35 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا