الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

هل يغيب حسان تمبكتي عن مباراة الهلال والشباب في روشن؟

كشف مصدر بنادي الهلال، عن موقف حسان تمبكتي مدافع الفريق من مباراة الفريق أمام الشباب، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب نادي الشباب الجديد.
ووفقا لمصادر الميدان:" فإن حسان تمبكتي لم يتحدد غيابه عن مباراة الفريق أمام الشباب، مشيراً إلى أن هناك احتمالية للتواجد في مقاعد البدلاء خلال مباراة الفريق، خاصة وأن اللاعب شارك في جزء من المران في اليومين الماضيين، وشارك بالأمس في جزء، وسيحسم غدا الجمعة موقفه النهائي من المباراة، ووفقا لتأكيدات الجهاز الطبي فإن اللاعب سيكون جاهز لمباراة الشباب ليلة المباراة، وقرار مشاركته في يد جورجي جيسوس".
وتعرض حسان تمبكتي للإصابة، خلال الفترة الماضية، في مفصل القدم، والتي أبعدت اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، برصيد 68 نقطة، جمعها من الانتصار في 22 مباراة، والتعادل في مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا