الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جيرارد: حققنا نقاط أكثر من الموسم الماضي.. وأشكر اللاعبين لهذا السبب

علق ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، على الانتصار على حساب نادي ، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي الاتفاق.
وقال جيرارد في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" أشكر لاعبي فريقي على ما قدموه خلال الفترة الحالية.. هناك أمور إيجابية.. الموسم الماضي الاتفاق خاض (30) مباراة وحقق الفريق (37) نقطة.. وتجاوزنا هذا الرقم وعدد النقاط بعد الانتصار على الرياض في مباراة اليوم".
وتابع:" دائما حديثي مع اللاعبين يكون واضح في هذه الأمور.. انتقدت اللاعبين خلال الفترة السابقة.. واليوم حقق الفريق الانتصار والمطلوب وكان هناك شغف وروح لذلك قمت بتحيتهم".
واختتم:" الرياض فريق منظم.. ونجحنا في تحقيق الفوز... كان الممكن أن نسجل أكثر من هدف في لقاء اليوم.. أظهر الفريق الكثير من هويته خلال لقاء اليوم.. والأهم حصدنا النقاط الثلاث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا