الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

في الوقت القاتل.. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام ضمك

رفض ضمك الخساره أمام ضيفه الاهلي وفرض عليه التعادل 2-2 في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لدوري روشن .

تقدم الاهلي بهدفين سجلهما عبدالباسط هندي (10) وسميحان النابت (44) ولحق ضمك بالتعادل بواسطة الجزائري فاروق شافعي (73) والرماني نيكولاي ستانسيو (90+1) . وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده الى 15 نقطة بينما رفع الاهلي رصيده الى 26 نقطة.

واندفع الأهلي للهجوم منذ البداية ونجح في التسجيل عندما ارتقى عبدالباسط هندي لكرة منفذة من الركنية ولعبها برأسه على يسار محمد المحاسنة (10).

ولاحت فرصة للأهلي لمضاعفة النتيجة لكن كرة الإسباني جابرييل فيغا ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (23)، وكاد ضمك أن يعدل النتيجة عندما لعب احمد الزين كرة خادعة مرت من أمام المرمى (28).

ومن هجمة منسقة عزز الأهلي تقدمه بهدف ثان عندما تلاعب الجزائري رياض محرز بأكثر من مدافع قبل أن يمرر كرة عرضية وضعها سميحان النابت داخل المرمى (44).

وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجالاً بين الفريقين وتمكن ضمك من تقليص الفارق عندما تابع الجزائري فارق شافعي كرة عرضية لعبها برأسه داخل الكرمى (73).

وأهدر الأهلي فرصة لإضافة هدف ثالث عندما انفرد فيغا بالمرمى لكن كرته تصدى لها المحاسنة (75).

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أدرك ضمك التعادل عندما استقبل الروماني نيكولاي ستانسيو كرة على حدود منطقة الجزاء وارسلها قوية داخل المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا