رياضة / صحيفة اليوم

تشافي: حماس الجماهير عامل حاسم في مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني إنه يرغب أن تصل الأجواء الحماسية إلى حد الغليان، وذلك خلال مباراة إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام باريس سان جيرمان الفرنسي غدا الثلاثاء.
وكان برشلونة فاز ذهابا في باريس 2/3 الاسبوع الماضي، ويحاول الفريق الكاتالوني الوصول إلى الدور قبل النهائي للمرة الثانية في آخر ثمان مواسم منذ آخر مرة فاز فيها الفريق بلقب البطولة عام .2015
وقال تشافي في مؤتمر صحفي: "سنلعب على ملعبنا /مونتجيك/ ولابد أن يكون ذلك الملعب مسرحا لليلة كبيرة، يجب أن تصل الأجواء إلى حد الغليان".
وأضاف: "نحتاج للجماهير لأننا سنمر بأوقات صعبة في المباراة، وباريس سان جيرمان سيدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا، لذلك يجب علينا أن نكون متحدين".
وتابع مدرب برشلونة : "نحتاج للتحكم بأنفسنا وأن نأخذ زمام المبادرة، لكن ذلك سيكون صعبا لأن باريس سان جيرمان سيهاجم ومدربهم لويس إنريكي لن يستسلم، أعرفه جيدا وأعلم أنهم سيضعونا تحت المزيد من الضغط".
وأوضح تشافي : "سنواجه واحد من أفضل الفرق في العالم وأقواها، لن يمنحونا أي شيء، ومدربهم واحد من أفضل المدربين بالعالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا