رياضة / الطريق

الأهلي يطير إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة «مازيمبي»اليوم الأربعاء، 17 أبريل 2024 08:41 صـ

تتوجة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى الكونغواستعدادًا لموقعة مازيمبي الكونغولي؛ ومن المقرر إقامة المواجهة بين كلا الفريقين، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحدد مسئولو القلعة الحمراء اليوم موعدا للسفر إلى الكونغو، وأنهى مسئولو الأهلي إجراءات سفر الفريق للكونغو خلال الأيام الماضية، من تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة في الكونغو حتى موعد العودة عقب المباراة مباشرة.

ويلعب الأهلي مع مازيمبي، مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 إبريل الجاري في الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 إبريل الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الإفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا