رياضة / صحيفة الخليج

تأجيل مباراة الهلال والأهلي ...النصر والاتحاد يطلبان حكام أجانب

: عيسى الحكمي

تقدم ناديا الاتحاد والنصر بطلب حكام أجانب لمواجهتهما في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال والخليج في 30 و31 إبريل الجاري على ملعبي الجوهرة المشعة والأول بارك.

واشترك الناديان بحسب مصادر مطلعة على لجنة الحكام اختيار طواقم من نخبة أوروبا وعدم الاستعانة بحكام من قارة أمريكا الجنوبية بعد الجدل الواسع حول أداء الحكام من تلك القارة خلال مسار منافسات دوري المحترفين .

يذكر أن النصر ظل يستعين بالحكام السعوديين في مبارياته حتى مباراته الأخيرة أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر التي أدارها الحكم محمد الهويش وشهدت طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو وسط احتجاجات نصراوية على أداء الهويش والطاقم المساعد له.

من جهة أخرى،أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي «روشن» الأربعاء تأجيل مباراة أهلي والهلال ضمن الجولة 28 إلى 6 مايو المقبل بدلاً من موعدها السابق مساء الجمعة 19 إبريل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية «الجوهرة المشعة».

وبينت الرابطة عبر لجنة المسابقات فيها أن سبب التأجيل هو تأجيل لقاء الهلال والعين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 24 ساعة عن موعدها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا