رياضة / صحيفة اليوم

سفيان رحيمي عن التسجيل في شباك الهلال والنصر:" أتمني أن أسجل في الإياب"

علق المغربي، سفيان رحيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، على تسجيله في شباك النصر والهلال، في الأدوار الأقصائية من مسابقة دوري أبطال أسيا، وذلك بعد المستوي الذي قدمه خلال لقاء الفريق اليوم أمام الزعيم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد.
وقال رحيمي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" بالتأكيد أدخل أي مباراة باستعداد ذهني خاص، وهو الأمر الذي حدث خلال لقاء اليوم أمام الهلال، سعيد بكل تأكيد بالتسجيل أمام الأندية ، وأتمني أن أسجل في لقاء الإياب، وأقود فريقي إلى العبور إلى المباراة النهائية".
وتابع:" أشكر زملائي اللاعبين، على المستوي الذي قدموه خلال لقاء الفريق أمام الهلال اليوم، وقيادة الفريق للانتصار، وإسعاد جماهير الفريق التي ساندتنا خلال لقاء اليوم في مسابقة دوري أبطال أسيا.
وسجل سفيان رحيمي ثلاثية في انتصار العين على حساب نادي الهلال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا