الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جيرارد يهنيء تشافي على تحقيق الدوري الألماني ()

هنأ المدير الفني الإنجليزي ستيفين جيرارد لفريق الاتفاق زميله السابق بصفوف تشابي المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني على تحقيق لقب الدوري.
وقال جيرارد خلال مقطع نشرته حسابات دوري روشن:"أهلاَ تشابي استغل هذه الفرصة لتهنئتك بالإنجاز الضخم الذي حققته في ألمانيا كل التهاني على الفوز بالدوري بعد كل هذا الوقت، إنجاز مذهل أنا سعيد وفخور بما حققته وبالنيابة عن الجميع في الاتفاق نهنئك مجدداً واستمتع بالاحتفالات وأراك قريباً".
وحسم باير ليفركوزن، الذي لم يهزم حتى الآن، لقبه الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد الماضي بفوزه 5-صفر على فيردر بريمن لينهي هيمنة بايرن ميونيخ التي استمرت 11 عاما على اللقب، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

A special message to Xabi Alonso from Steven Gerrard#yallaRSL pic.twitter.com/f4R9ZcOeHe— Roshn Saudi League (@SPL_EN) https://twitter.com/SPL_EN/status/1780667333792383291?ref_src=twsrc%5Etfw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا