الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الأخضر الأولمبي يفتح صفحة تايلاند في كأس آسيا تحت

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء الأربعاء تدريباته بعد تغلبه على منتخب طاجيكستان بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة (باريس 2024).
ويلتقي المنتخب الأولمبي عند 06:30مساء يوم غد الجمعة نظيره التايلاندي في الجولة الثانية.
وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية مساء اليوم تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، الذي قسّم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس مرانًا استرجاعيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصتهم التدريبية على ملعب جامعة قطر 5، طبّقوا خلالها مران التمرير، أعقبه مناورة مصغّرة.
ويؤدي أخضر 23 عامًا حصته التدريبية في تمام السادسة من مساء يوم غدٍ الخميس على ملعب جامعة قطر 2، سيتاح لوسائل الإعلام تغطية الربع ساعة الأولى منها.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يتصدر مجموعته "الثالثة" والتي تضمّ إلى جانبه منتخبات ، تايلاند، وطاجيكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا