الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غداً.. والطائي يبحثان عن الفوز

يواجه نادي نظيره الطائي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام السادسة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
وشهدت مباراة الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين، انتصار نادي الطائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب الرياض، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الطائي.
ويحتل نادي الرياض المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد (25) نقطة، بينما يحتل نادي الطائي المركز السابع عشر برصيد (23) نقطة.
ويدخل نادي الطائي اللقاء، باحثا عن تحقيق الانتصار أمام نادي الرياض؛ للهروب من مراكز الهبوط بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية من المسابقة، خاصة وأن الفريق يحتل المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.
وعلى الجانب الأخر، يبحث الرياض، الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الطائي في مسابقة دوري روشن، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق في مسابقة الدوري، والحفاظ على فرص الفريق في البقاء في روشن، وعدم الهبوط إلى دوري يلو في الموسم المقبل.
وواجه نادي الرياض نظيره الطائي في (61) مباراة من قبل، فاز نادي الرياض، في 24 لقاء، وتعادل الفريقين في (21) مباراة خلال الفترة الأخيرة، بينما حقق الطائي الانتصار في (16) مباراة.
تاريخ مواجهات الطائي أمام الرياض:
خاض: 61 مباراة
فاز الرياض: 24
فاز الطائي 16
تعادل الفريقين: 21

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا