الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أندي موراي يعود للتدريبات مع استمرار إعادة تأهيله 

نشر نجم التنس البريطاني المخضرم أندي موراي لقطات له وهو يتدرب في ملعب التدريب بينما يواصل إعادة تأهيله من إصابة في كاحل القدم.
وأصيب موراي 36 عاما بتمزق في الأربطة خلال بطولة ميامي المفتوحة الشهر الماضي لكن فريقه الخاص أعلن يوم الاثنين الماضي أنه لن يحتاج لعملية جراحية ويأمل في "البدء في العودة مرة أخرى على أرض الملعب قريبا".
ونشر المصنف الأول على العالم سابقا مقطع على خاصية القصص بحسابه في (إنستجرام) يظهر فيه وهو يضرب الكرات في أحد الملاعب الداخلية، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، اليوم الجمعة.
وأصيب موراي خلال مباراته ضد التشيكي توماس ماتشاك في الدور الثالث ببطولة ميامي في 24 مارس الماضي، ورغم الصراخ من شدة الألم والسقوط على الأرض، تمكن من إكمال اللقاء بعد تلقيه العلاج في الملعب، لكنه كشف في منشور على إنستجرام عن تعرضه لإصابة عنيفة في أربطة كاحل القدم الأيسر.
ولم يتم الكشف عن موعد عودة موراي للملاعب، غير أنه تم إدراجه بقائمة المشاركين في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، ثاني بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، التي تنطلق في 20 مايو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا