الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«نادم على أفعالي».. بلايلي يعتذر من أول حكم امرأة بالجزائر

وجّه نجم مولودية يوسف بلايلي، رسالة اعتذار لحكمة الساحة، غادة مخاط، على خلفية ما بدر منه اتجاهها خلال المباراة التي جمعت فريقه مؤخراً مع وداد تلمسان، في ربع نهائي كأس الجمهورية.
وكان اللاعب قد احتج كثيراً على قرارات الحكم غادة محاط التي تعتبر أول حكم أساسي امرأة تدير مباراة رسمية، بعدما تقررت الاستعانة بالحكام النساء منذ بداية الموسم الجاري -2024 في البطولة الجزائرية لكرة القدم.
ولم يكتف صاحب الأجر الأغلى في البطولة هذا الموسم بالاحتجاج، ولكنه مدّ يده نحو الحكم ليحاول منعها من منحه بطاقة صفراء، الأمر الذي عرّضه لانتقادات شديدة بسبب هجومه المتكرر عليها خلال المباراة.
وقال اللاعب عن ذلك، عبر حسابه على «إنستغرام»: «أود أن أعتذر بشدة عن سلوكي خلال المباراة الأخيرة.. أعلم أنّني انجرفت في الضغط، وعبّرت عن إحباطي بشكل غير لائق تجاهك».
وأضاف: «أدرك أنّ هذا لم يكن عادلاً مني، وأنا نادم بشدة على أفعالي، خاصةً أنّك كنت تحاولين بذل قصارى جهدك لإدارة المباراة، بشكل عادل ومحايد».
وأكّد بلايلي أنّ ردة فعله لم تكن موجهة إلى الحكمة شخصياً، مشدداً على احترامه لها، في ظل التزامها بتأدية واجباتها، وتعلقها بالرياضة، مضيفاً: «أود أن أعتذر لك بشدة عن سلوكي غير اللائق، وآمل أن تقبلي اعتذاري، واعداً بالعمل على إدارة التوتر والضغط، لمنع حدوث ذلك مرة أخرى في المستقبل».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا