الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

ساديو ماني يقود النصر للانتصار على الفيحاء بثلاثية في روشن

فاز نادي النصر على حساب نادي الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الأول بارك.
وجاءت ثنائية نادي النصر عن طريق عبدالإله العمري في الدقيقة (72) من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثاني والثالث عن طريق (76، والدقيقة 82) عن طريق ساديو ماني، بينما سجل نادي الفيحاء هدفه الوحيد عن طريق فاشيون ساكالا في الدقيقة (6).
وارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة (68) في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الفيحاء إلى النقطة (35) في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة.
وشهد لقاء النصر والفيحاء، غياب كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، بسبب الإيقاف الذي لحق به خلال مباراة الفريق أمام نادي الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر ، بينما غاب لويس كاسترو عن المباراة بسبب تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.
اللقاء بدأ بضغط من جانب نادي النصر، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الفيحاء وخطف النقاط الثلاث في اللقاء.
وفي الدقيقة (6) من عمر اللقاء، نجح فاشيون ساكالا في تسجيل الهدف الأول لنادي الفيحاء في شباك نادي النصر.
وتحصل نادي النصر على ركلة جزاء في الدقيقة (41) لكن ساديو ماني أطاح بها خارج المرمى.
ولم ينجح نادي النصر في تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم هدف نظيف لصالح نادي الفيحاء.
وعادل نادي النصر النتيجة في الدقيقة (72) من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب أليكيس تيليس قابلها عبدالإله العمري، برأسية سكنت الشباك.
وعاد نادي النصر لتسجيل الهدف الثاني عن طريق ساديو ماني، بعد تمريرة رائعة من جانب أوتافيو، قابلها اللاعب السنغالي بتصويبة رائعة داخل الشباك.
وسجل ساديو ماني هدف رائع للغاية، في الدقيقة (82) بعد مراوغة أكثر من لاعب من نادي النصر، وسدد الكرة داخل الشباك.
ولم ينجح نادي الفيحاء في تسجيل أي أهداف، لينتهي اللقاء بانتصار نادي النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا