الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الوحدة وحتا يستضيفان عجمان والإمارات اليوم

يدخل دوري أدنوك للمحترفين اليوم مراحل الحسم الأخيرة، والتي على ضوء نتائجها سيتحدد الكثير، سواء هوية البطل، أو من سيغادر عالم الأضواء، حيث بات حتا الأقرب إلى الوداع.

وتقام اليوم السبت مباراتان، تجمع الأولى بين حتا والإمارات في صراع حاسم لتحديد هوية أول المغادرين، بينما يستقبل الوحدة ضيفه عجمان بحثاً عن السعادة التي أضاعها في المرحلة السابقة.

ويلتقي الأحد خورفكان مع بني ياس، والبطائح مع النصر، على أن يستقبل شباب الأهلي ضيفه اتحاد كلباء، ويلاقي الشارقة ضيفه الجزيرة.

أما قمة العين والوصل فقد تأجلت بسبب خوض العين لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال في .

وتمثل مباراة حتا (5 نقاط) وضيفه (9 نقاط) الذي تفصله 8 نقاط عن مراكز البقاء مباراة تحديد مصير للفريقين على حد سواء، وإن كانا يدركان أن عودتهما سوياً إلى المظاليم باتت هي الأقرب.

ويتطلع فريق الوحدة إلى النهوض من كبوة الخسارة المفاجئة التي تجرعها في كلباء، حين يستقبل على أرضه ضيفه عجمان المتأرجح بين خطر الهبوط وبر الأمان.

ويأمل «العنابي» أن يسترد سريعاً نغمة الفوز، وأن يتمسك بفرصة إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، وإن كانت المباراة ستكون لقاء بطابع خاص بالنسبة الى المدير الفني الصربي غوران الذي سيلاقي فريقه الأسبق الذي صنع معه ربيع النجاح والنتائج المميزة.

أما البرتقالي الضيف الذي خسر في المرحلة 18 أمام الوصل برباعية، فيدرك أنه يحتاج إلى النهوض من دوامة سوء النتائج.

وقد يسترد البحريني علي مدن موقعه في التشكيل بعدما فضل المدرب إيسايلا ابتعاده في المباريات الأخيرة، والرهان عليه كورقة على دكة البدلاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا