الارشيف / رياضة / الطريق

هل يشارك نجم الزمالك في مباراة دريمز الغاني؟.. المدير الفني يقرراليوم السبت، 20 أبريل 2024 11:17 صـ

كشفت تقارير صحفية عن وجود شكوك حول اعتماد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، على مشاركة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول، في مباراة الفريق ضد دريمز الغاني.

وقرر جوميز اصطحاب زيزو ف قائمة الفريق لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية، رغم إصابته في أربطة كاحل القدم في مباراة القمة 127 الماضية بالدوري ضد الأهلي.

ومنذ إصابة زيزو لم يشارك مع الفارس الأبيض في التدريبات منذ مواجهة الأهلي الإثنين الماضي، ولكن خضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي خاص بسبب الإصابة، مما زاد من صعوبة مشاركة مع الفريق.

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره دريمز الغاني مساء الغد الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وجاءت قائمة الأبيض كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا