الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

محمد بن سليم يُجري اجتماعات رفيعة المستوى في

تزامناً مع حضوره سباق جائزة الكبرى في حلبة شنغهاي الدولية، التقى رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم، مع العديد من كبار المسؤولين وممثلي الأعمال في بكين وشانغهاي.

انضم بن سليم إلى الاجتماع الأول مع هيبينج يانج نائب رئيس الجمعية الصينية للسيارات السياحية والرحلات البحرية، وتبادلا الأفكار حول مستقبل التنقل في المنطقة، بعد ذلك التقى بن سليم مع حسين بن إبراهيم الحمادي سفير دولة في الصين، ونينغ بي مدير مركز تنمية التجارة والتعاون قسم ATA في المجلس الصيني لترويج التجارة الدولية.

بعد بكين، مثّلت شنغهاي المحطة التالية لمحمد بن سليم، حيث حضر لأول مرة حفل عشاء في مقر إقامة السفير ميكائيل هيمنيتي وينتر القنصل العام للدنمارك في شنغهاي.

وقبل سباق الصين الكبرى، التقى رئيس الاتحاد الدولي للسيارات مع غوجون زان رئيس اتحاد السيارات الصيني، وهوغو تشين رئيس اتحاد تايبيه الصيني، تلا ذلك اجتماعات أخرى مع بيتر جوه الرئيس التنفيذي لجمعية السيارات الصينية في هونج كونج، وبايك جين سونج رئيس جمعية السيارات الكورية.

ويوم السباق، التقى بن سليم مع عمدة شنغهاي غونغ تشنغ، وخلال المشي التقليدي قبل السباق، التقى أيضاً بنجم كرة السلة السابق في الدوري للمحترفين مينغ ياو قبل أن يستمتع بأول سباقات جائزة الصين الكبرى منذ عام 2019 إلى جانب جينكيانغ تشو نائب الإدارة العامة للرياضة في الصين.

علاوةً على ذلك، أجرى بن سليم مناقشة قيّمة مع لي شوفو رئيس شركة صناعة السيارات الصينية جيلي، حيث تناولا التطورات التكنولوجية الهائلة التي حققتها صناعة السيارات الصينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا