الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

حكم كلاسيكو الأهلي والهلال يرد علي أنباء استبعاده من إدارة المباراة ـ

رد الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، علي الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، في الصحافة الكولومبية، عن استبعاده من إدارة مباراة الهلال والأهلي في إطار مباريات مؤجلات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السادس من شهر مايو المقبل.
وقال ويلمار رولدان في تصريحات عبر صحيفة "EL COLOMBIANO"، الكولومبية:" أن مسئولو اتحاد الكرة ، تواصلوا معه أثناء ذهابه إلى المملكة وهو في أوروبا، وتم التأكيد علي تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، وكان أمراً في غاية الأسف".
وتابع:" الاتحاد السعودي، التزم معي بكل الاتفاقيات، وأبلغوني بأنهم سيتحملوا كافة التكاليف، والاتفاقيات لازالت باقية كما هي، وسأكون متواجد في المملكة لإدارة مباراة الهلال والأهلي يوم 6 من شهر مايو المقبل بصورة طبيعية".
واختتم:" ما يتردد خلال الفترة الأخيرة، بشأن استبعادي أو وجود أي غضب حول هذا الأمر غير صحيح نهائيا، وملتزم بكاقة الاتفاقيات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا