الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«شمس» تطلق النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام «شمس» عن تنظيم بطولة شمس للألعاب الإلكترونية في مركز أعمال شمس، خلال الفترة من 26 إلى 28 إبريل الجاري، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها «شمس» لتعزيز مكانة على الساحة الدولية في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وتقام البطولة هذا العام تحت رعاية speedy comics، على مدار أيامها الثلاثة من الرابعة إلى العاشرة مساءً، وذلك في ألعاب فيفا 24، وتيكن 8، وسوبر سماش بروس، فيما يصل إجمالي قيمة الجوائز المقدمة للفائزين 30 ألف درهم.

وقال راشد عبدالله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، إن هذه البطولة تأتي في إطار الجهود المستمرة ل«شمس» لتنمية وتطوير مهارات الأجيال الجديدة واكتشاف المواهب الناشئة في عالم الألعاب الإلكترونية، وأكد أهمية هذه الرياضات في بناء شخصية اللاعبين من خلال القيم مثل الإصرار والطموح وروح التحدي هذا إلى جانب دعم «شمس» الدائم للأنشطة الترفيهية والثقافية في المنطقة.

وتابع: «تعتبر هذه البطولة خطوة إضافية في سلسلة الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز مكانة الشارقة كوجهة رئيسية لصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية».

وأضاف العوبد أن هذه البطولة لن تكون مجرد منافسة، بل ستكون تجربة لا تُنسى لمحبي الألعاب الإلكترونية حيث ستجمع بين المهارة والإثارة وروح المنافسة في أجواء ترفيهية جميلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا