الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

انقطاع الكهرباء يؤخر مباراة في الدوري المصري نصف ساعة

في واقعة غريبة، تأجلت مباراة وبلدية المحلة لمدة 30 دقيقة، في منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، نظراً لانقطاع الكهرباء والمياه في استاد الإسكندرية.

وكان من المفترض انطلاق المباراة عند الساعة الرابعة عصراً، الثلاثاء، وتفاجأ الجميع بقرار لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة بتأجيل المباراة لمدة 30 دقيقة، لتنطلق عند الرابعة والنصف عصراً.

وأوضح رئيس نادي بلدية المحلة مصطفى الشامي، في تصريحات صحفية، أن «الكهرباء كانت غير متوفرة في الملعب، بالإضافة إلى انقطاع المياه، لذلك فشل الفريقان في الدخول إلى غرف تغيير خلع الملابس، قبل وقت كافي من بداية المباراة من أجل عمليات الإحماء، وبالتالي تقرر تأجيل انطلاقها لمدة 30 دقيقة».

وسادت حالة من الاستياء بين لاعبي سموحة، وبلدية المحلة والأجهزة الفنية للفريقين، بسبب هذا الحادث، الذي لم يحدث في أي مباراة للدوري هذا الموسم، على الرغم من قرار تخفيف الأحمال الكهربائية في منذ فترة طويلة.

وكان من المفترض أن يتم بين استاد الإسكندرية وشركة الكهرباء التابع لها، قبل أي مباراة تقام على الاستاد، للإبلاغ بوجود مباراة في اليوم التالي، من أجل عدم فصل التيار الكهربائي خلال هذا التوقيت، وهو ما لم يحدث اليوم.

يذكر أن، سموحة حقق فوزاً غالياً على بلدية المحلة بنتيجة 4 - 0، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، بالدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا