الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

اخضر الطاولة البارالمبي يحصل على 10 ميداليات في بطولة الأردن الدولية

..
تألق المنتخب لكرة الطاولة "البارالمبية" في بطولة الأردن الدولية للبارالمبية لكرة الطاولة، حيث حصد نجوم ونجمات الأخضر 10 ميداليات ملونة، ميداليتان ذهبيتان، و7 ميداليات فضية، وميدالية برونزية واحدة، وهو الإنجاز الذي عزز من خلاله أخضر الطاولة مكانته كقوة رياضية مهمة، تعكس التزام اللاعبين واللاعبات واجتهادهم في التدريب والتحضير لهذه البطولة الرياضية المهمة.
وتألق اللاعب مناحي بن لبده وحصد الميدالية الذهبية في فئة زوجي الرجال فئة ٤، وحقق اللاعب إبراهيم الحسن واللاعبة مريم المريسل الميدالية الذهبية في فئة زوجي المختلط فئة ٤، وحقق اللاعب راكان السالمي الميدالية الفضية في فئة فردي رجال فئة ١، وفي فئة فردي السيدات، تألقت اللاعبة مريم المريسل وحصدت الميدالية الفضية في الفئات ١ و٢ و٣، بينما حققت اللاعبة غالية العنزي الميدالية الفضية في فئة ٤.
وأبدع اللاعبان إبراهيم الحسن وراكان السالمي وفازا بالميدالية الفضية في زوجي الرجال فئة ٤، بينما حقق اللاعب ناصر جاسر الميدالية البرونزية في زوجي الرجال فئة ١٨، وحققت اللاعبة غالية العنزى الميدالية الفضية في زوجي السيدات فئة ١٠، بينما حققت اللاعبة زهراء آل طالع الميدالية الفضية في زوجي المختلط فئة ٤. وأخيرًا، أضافت اللاعبة غالية العنزي ميدالية فضية في زوجي المختلط فئة ١٠ تحت قيادة المدربين أحمد عبدالحسن، ومراد عبدالحكيم.
وبدوره أكد الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة إن هذا الإنجاز البارز وهذه النتائج الرائعة تعكس العزيمة والتفاني للاعبينا، وتعزز من تطلعاتنا في تطوير وتعزيز الطاولة البارالمبية في المملكة، ونحن فخورون بإنجازاتهم ونشجعهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.
وعلى نفس الصعيد، اعتبرت الاستاذة سامية الفواز نائب رئيس الاتحاد ورئيسة الوفد في البطولة أن حصول اخضر الطاولة تعكس الجهود الكبيرة والتحضيرات المكثفة التي قام بها اللاعبون واللاعبات لتمثيل المملكة بأفضل شكل، وهنئت جميع اللاعبين واللاعبات الذين حققوا هذه النتائج المذهلة، وأشارت إن هذا الإنجاز يعكس التزام الاتحاد السعودي لكرة الطاولة في تطوير الرياضة البارالمبية وتوفير الفرص المناسبة والدعم اللازم لتحقيق النجاحات على المستوى الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا