الارشيف / رياضة / الطريق

بعد تعافي الشناوي.. مركز حراسة مرمى الأهلي صداع برأس كولراليوم الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:16 صـ

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف مركز حراسة المرمى بالفريق خلال الفترة المقبلة، سواء باستمرار مصطفى شوبير في حراسة العرين الأحمر أو إعادة محمد الشناوي.

وكان الشناوي غاب الفترة الماضية عن الفريق، بسبب إصابته بخلع في الكتف وخضوعه لبرنامج تأهيلي منذ الإصابة مع منتخب خلال المشاركة في كأس الأمم الإفريقية .

وأصبح موقف حراسة مرمى المارد الأحمر، مختلف في الوقت الحالي مع تألق مصطفى شوبير ونيل ثقة الجميع من جهاز فني وإدارة والجماهير الحمراء، بالإضافة إلى حالة من الرضا التام على ما يقدمه الحارس الشاب، بخلاف الوضع قبل الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، بين الذي كان يشارك بشكل أساسي حتى لو كان في أسوأ حالاته الفنية، ولكن تغير الوضع رأسا على عقب بعد تألق شوبير في الفترة الأخيرة.

ويتحير كولر بين الإستمرار في الإعتماد على مصطفى شوبير أو اعتماد عودة الشناوي لحراسة العرين الأحمر، وهو ما سيتحدد بعد الانتهاء من مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي

يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره مازيمبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا