الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سفيان رحيمي يقترب من دوري روشن الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن وجود رغبة من جانب ثلاثة أندية، في الحصول علي خدمات سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع فريقه خلال الموسم الحالي.
ووفقا لما ذكره موقع البطولة المغربي:" فإن هناك مفاوضات جارية من جانب 3 أندية وهم النصر والأهلي بالإضافة إلى الاتحاد، مع اللاعب سفيان رحيمي من أجل الحصول علي خدماته بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية، وذلك لتدعيم صفوفهم في الموسم الجديد".
وذكرت الصحيفة:" أن سفيان رحيمي لفت أنظار أندية دوري روشن خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد المستويات التي قدمها خلال الفترة الأخيرة، والتي ساهمت في عبور فريقه إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أسيا، بعد عبور الهلال في نصف النهائي.
وسجل سفيان رحيمي هاتريك في مباراة الهلال والعين في مباراة الذهاب، ساهمت في عبور فريقه إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أسيا بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا