الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الإصابات تضرب الهلال قبل مباراة الفتح في دوري روشن.. وغموض موقف سالم والشهراني

تضرب الإصابات نادي الهلال، قبل مباراة الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقينَ، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن، والتي من المقرر أن تقام علي أرضية ملعب المملكة أرينا في السادسة مساء يوم الجمعة القادمة.
ويبحث نادي الهلال، عن مصالحة جماهيره بعد توديع مسابقة دوري أبطال أسيا خلال الفترة الأخيرة، علي حساب نادي العين الإماراتي في اللقاء الذي أقيم علي ملعب المملكة أرينا.

غيابات الهلال عن مباراة الفتح:

ويغيب حبيب الوطيان عن نادي الهلال خلال مباراة الفتح في مسابقة دوري روشن، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، إلى جانب ألكسندر ميتروفيتش، لمواصلة التأهيل خلال الفترة الحالية، للتعافي من الإصابة التي لحقت به بمزق في العضلة الخلفية.

غموض موقف سالم الدوسري والشهراني

وأعلن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس خلال المؤتمر الصحفي، عن إصابة ياسر الشهراني خلال لقاء العين، وقيامه بإشراك محمد كنو بدلاً منه مع عودة مالكوم إلي الجانب الأيسر، من أجل القيام بدوره في هذا المركز، مع تواجد محمد كنو في الخط الهجوم.
وعاني سالم الدوسري من إصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة العين، طلب علي إثرها الخروج من المباراة، وسيخضع الثنائي لفحص طبي، وذلك لحسم موقفهم من مباراة الفتح القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا