الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

يايسله: لا أريد القول أن تأجيل لقاء الهلال سبب هزيمتنا أمام

تحدث ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، علي الهزيمة أمام ، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب فيصل بن فهد.
وقال ماتياس يايسله في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" أتقدم بالأعتذارللجماهير علي الهزيمة خلال لقاء الفريق أمام الرياض، الفريق في لقاء اليوم منضبط تكتيكيا، وينقص الفريق إيجاد السرعة علي الجانب الهجومي".
وتابع:" لا أستطيع التأكيد أن تأجيل مباراة الهلال كعذر علي الهزيمة اليوم، بسبب غياب الفريق عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة، ولكني أعود للحديث عن قرار التأجيل خلال الفترة الأخيرة، وكان القرار غريباً".
وواصل:" الخطاب التحفيزي الذي تم توجيهه للاعبين قبل المباراة، كان التأكيد فيه علي أن يقدموا أفضل ما لديهم خلال اللقاء، للمحافظة علي مركز الفريق، للتواجد في بطولة أسيوية الموسم القادم".
واختتم:" تأجيل مباراة الأهلي والهلال كان قرار غريب، في أوروبا لا يحدث هذا الأمر إلا بالتنسيق بين الأندية، عكس الأمر الذي حدث في قرار تأجيل مباراتنا أمام الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا