الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

نجمة تنس تتعرض للسرقة بطريقة غريبة

عادي

27 أبريل 2024

10:36 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

ماريا تيموفييفا

متابعة: ضمياء فالح
نشرت اللاعبة الروسية ماريا تيموفييفا (20 عاماً) المصنفة 99، خبر تعرضها لسرقة 10 آلاف يورو في العاصمة مدريد. وقالت اللاعبة، التي فازت في أول جولة تصفيات في دورة العاصمة الإسبانية على فيونا فيرو وخسرت في الثانية أمام البريطانية هارييت دارت، إن بطاقتها المصرفية تعرضت للقرصنة.
وعبرت بطلة بودابست العام الماضي عن حيرتها من كيفية سرقة المبلغ من بطاقتها رغم وجود البطاقة معها طوال الوقت، لكنها قالت إن هذه ثاني مرة تتعرض للسرقة في إسبانيا، وأضافت: «البطاقة كانت معي دائماً باستثناء مرة واحدة تركتها في غرفة الفندق أثناء دخول العاملات للتنظيف. تم إنفاق المال في المحال القريبة من الفندق لأن الشراء أونلاين يتطلب تأكيد الرمز الذي أتلقاه على الهاتف، بطاقتي من الدرجة الثانية ولم أتلق رسالة SMS لأنني لم أضع الشريحة التي عليها رقم هاتفي الذي يعرفه البنك إلا في وقت متأخر الخميس والبنك الذي أتعامل معه ليست لديه خيارات تواصل كثيرة لذلك لم يتصلوا بي حتى وصل الإنفاق لـ10 آلاف يورو في يوم واحد. لم أستخدم جهاز الصراف الآلي ولم أستخدم قارئ البطاقة سوى في بهو الفندق لحجز غرفة للمدرب. انصحوني رجاء لأن هذا يحصل كلما جئت إسبانيا».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mwk58f34

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا