الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الإثنين.. مضر يواجه الخليج والصفا يتحدى القارة في مؤجلات دوري كرة اليد الممتاز

يدخل فريقا الخليج والصفا تحديًا جديدًا في المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي -2024م، وذلك عندما يواجهان مضر والقارة غدًا، في المباريات المؤجلة من البطولة. في المباراة الأولى المؤجلة من الجولة العاشرة.
يلعب مضر مع الخليج عند الساعة 4:00 مساءً على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وفي التوقيت ذاته تجري المباراة الثانية المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، بين القارة والصفا على صالة نادي الروضة بالأحساء.
ويتصدر الهدى ترتيب البطولة برصيد 28 نقطة، ويأتي الخليج في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، والصفا ثالثًا برصيد 25 نقطة، ومضر رابعًا برصيد 23 نقطة، والأهلي خامسًا برصيد 20 نقطة، والوحدة السادس بـ 17 نقطة، والنور في المركز السابع برصيد 16 نقطة، والزلفي الثامن برصيد 12 نقطة، ثم الترجي تاسعًا برصيد 9 نقاط، ثم يأتي العدالة والقارة في المركزين العاشر والحادي عشر برصيد 6 نقاط، ثم الروضة في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا