الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الحكم رولدان يعلن عبر "الميدان" استبعاده من إدارة مباراة الأهلي والهلال

أعلن الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، عن استبعاده من إدارة مباراة الأهلي والهلال والتي من المقرر أن تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مؤجلات مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام علي ملعب الجوهرة المشعة يوم 6 من شهر مايو الجاري.
وقال ويلمار رولدان في تصريحات خاصة لـ الميدان:« لن أدير مباراة الهلال والأهلي، كنت بالفعل متواجدا قبل التأجيل، ولكن أصبح الأمر مستحيل، نحن الان في الأمتار الأخيرة في الدوري الكولومبي، وهنا يحتاجون خدماتي، تواجدي في الدوري في مناسبات اخرى وليس في مباراة الهلال والأهلي».
وتابع:« الدوري السعودي يعجبني جدا أحب هذه الاجواء المثيرة التي تجعلني أقدم مباريات كبيرة وكنت سعيد بإدارة مباراة الهلال والنصر في ديسمبر الماضي».
وكانت لجنة الحكام، قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن تولي ويلمار رولدان مسئولية القيادة الفنية لمباراة الأهلي والهلال قبل أن يتم تأجيل المباراة، وذلك بسبب ارتباط مباراة الزعيم في دوري أبطال أسيا خلال الفترة الماضية، قبل أن يودع البطولة أمام العين الإماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا