الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مصير غاياردو مع الاتحاد قبل مباراة الهلال: "المباراة حاسمة"

كشف الصحفي الأرجنتيني سيزار ميرلو عن مصير المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل مباراة الهلال في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب الجوهرة المشعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.
ونشر سيزار ميرلو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أكس: "مباراة الاتحاد ضد الهلال، ستكون هي الحاسمة في قرار اقالة المدرب غاياردو من عدمها، مصادر خاصة من نادي الاتحاد، اوضحت عدم الرضا على المدرب وأن من الممكن اقالته في يونيو".
ويغيب أكثر من لاعب عن نادي الاتحاد خلال مباراة الهلال في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي من المقرر أن تقام علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة، علي رأسهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.
وتلقى نادي الاتحاد الهزيمة في المباراة الأخيرة، أمام نادي الشباب في مسابقة دوري روشن للمحترفين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب نادي الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا