الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

غيابات الاتحاد أمام الهلال في كأس الملك ـ

يغيب أكثر من لاعب من نادي الاتحاد، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجوهرة المشعة.
وسيغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة الهلال، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الحزم في مسابقة دوري روشن، بالإضافة إلي اللاعب البرازيلي فابينيو تفاريس، بالإضافة إلي أحمد شراحيلي لاعب الفريق، ومارسيلو غروهي لعدم القيد المحلي.
ويرغب نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار أمام الهلال، من أجل الحفاظ علي فرص الفريق في التأهل إلي الدور القادم من المسابقة، والعبور إلي المباراة النهائية خلال الفترة المقبلة.
وتلقى نادي الاتحاد، الهزيمة في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري روشن، أمام نادي الشباب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب نادي الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا