الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الاتحاد للهجن يرد على "معلومات مغلوطة" بشأن سباق الهجانة للنساء

أصدر الاتحاد للهجن، بياناً رسمياً إشارة لما تم تداوله من معلومات مغلوطة تضمنها مقطع تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي بشأن سباق الهجانة للنساء الذي أُقيم يوم الأربعاء الماضي على أرض ميدان العلا للهجن ضمن فعاليات النسخة الثانية من كاس العلا للهجن.
وأكد الاتحاد السعودي للهجن، عبر البيان، على سلامة جميع الهجانات المشاركة في الشوط السادس المخصص للنساء، وأن السباق الذي شارك به 22 متسابقة من 11 دولة حول العالم قد اُستكمل بوصول 19 هجابنة إلى خط ، فيما تخلّف 3 هجانات عن الوصول إلى خط النهاية سقوطهن؛ حيث تلقين على إثر ذلك الرعاية الطبية اللازمة.
وذكر الاتحاد السعودي للهجن عبر بيانه:"ويعد سقوط الهجانة في سباق الهجن أمراً طبيعياً شائعاً في مثل هذه السباقات سواءً في فئة السيدات أو الرجال مع التنويه إلى أن سباق الهجانة للنساء قد تم استحداثه لأول مرة في العاشر من أغسطس الماضي ضمن مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخهامسة في إطار جهود الاتحاد لتطوير المرأة".
وأتم الاتحاد السعودي للهجن بيانه بالتنويه إلى أنه يتمنى تحري الدقة في نقل المعلومات من مصادرها الصحيحة وتحديداً عبر منصات الاتحاد الرسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا