الارشيف / رياضة / اكادير 24

اللاعب رشيد مجرادي يحضى بتكريم خاص خلال نهائي دوري السلام بأكادير.

أكادير24 | Agadir24

حضي اللاعب السابق لفريق نجاح سوس رشيد مجرادي بتكريم خاص خلال نهائي دوري السلام الذي نظمته جمعية سبور أكاديمي أكادير مساء امس السبت 27 ابريل 2024 برحاب ملاعب القرب لحديقة ابن زيدون بأكادير بحضور فعاليات جمعوية ورياضية ومدنية .

هذا، وشهد حفل التكريم تنظيم الدوري وبمشاركة ثمانية فرق و كان الفوز من نصيب مدرسة التفاؤل بعد الإحتكام لضربات الجزاء إثر التعادل الايجابي بين الفريقين في مباراة ماراطونية استمتع بها عشاق المستديرة المجنونة.

إلى جانب أعضاء الجمعية، عرف حفل تكريم اللاعب مجرادي، حضور عدد من أصدقاء وعائلة هذا اللاعب ومحبي فريق نجاح سوس الذي لعب في صفوفه، بالإضافة لفعاليات رياضية محلية.

إلى ذلك، وقبل اختتام الأمسية التي مرت في جو طبعه الدفء والوفاء والاعتراف بالخدمات الجليلة التي أسداها المحتفى به للفريق والرياضة المحلية، حيث تم تسليمه عدة جوائز وهدايا تذكارية، كما تم توزيع شواهد تكريمية أيضا على جميع المشاركين والحضور من عشاق الكرة المستديرة، والذين حجوا لهذا الحدث الرياضي الهام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا