الارشيف / رياضة / عكاظ

غاياردو وجيسوس يطالبان اللاعبين بـ«الانضباط»

ينهي مدربا الاتحاد والهلال الأرجنتيني غاياردو، والبرتغالي جيسوس تحضيراتهما الفنية لمواجهة «الكلاسيكو»، التي ستجمع العميد والزعيم غدا (الثلاثاء) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن دور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك. وسيجري مدربا الفريقين مناورة كروية في الحصة التدريبية الأخيرة والاستقرار على الأسلوب الفني والعناصر الأساسية التي سيخوضان بها لقاء «الكلاسيكو» الحاسم. وطالب المدربان اللاعبين بالانضباط الفني وتنفيذ الجوانب التكتيكية من خلال مران الأمس (الأحد).

ويطمح مدربا العميد والزعيم غاياردو وجيسوس للوصول للمباراة النهائية لكأس الملك، والسعي لحصد اللقب الغالي في الموسم الحالي، ونجح الفريق الهلالي في التفوق على الاتحاد في 6 مواجهات، الأولى في دور ربع النهائي بكأس الملك سلمان للأندية العربية 3/‏1 بمحافظة الطائف، والثانية والثالثة في دوري روشن للمحترفين بالدور الأول 4/‏3 بجدة، والدور الثاني 3/‏1 بالرياض، والرابعة والخامسة في دور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال آسيا ذهابا 2/‏0 بالرياض، وإيابا 2/‏0 بجدة، والسادسة في نهائي كأس السوبر السعودي 4/‏1 في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وقاد الهلال في 6 مواجهات مدربه الحالي جيسوس، فيما الاتحاد كانت مباراتا ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، ولقاء الدور الأول في دوري روشن السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي سانتو، فيما المباريات الأربع المتبقية بقيادة المدرب الحالي للعميد الأرجنتيني غاياردو.

هذا وتعتبر المواجهة السابعة في ربع نهائي كأس الملك للموسم الحالي، فهل يواصل المدرب الهلالي جيسوس تفوقه والتأهل للنهائي أم ينجح المدرب الاتحادي غاياردو في تحقيق الفوز الأول وقيادة فريقه للمباراة الختامية على أغلى الكؤوس المحلية؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا