الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

صفية الصايغ تتوج ببطولة الدولة للدراجات للعام الرابع توالياً

فازت صفية الصايغ، النجمة الإماراتية الصاعدة في ركوب الدراجات، ولاعبة فريق القابضة (ADQ) ببطولة الدولة للدراجات الهوائية للإناث للعام الرابع على التوالي.

ويعكس فوز الصايغ في السباق البالغ طوله 66 كيلومتراً، الذي أقيم في منطقة نزوى بالشارقة خلال نهاية الأسبوع، تفانيها وموهبتها الاستثنائية، ويعزز مكانتها كبطلة عالمية المستوى في سباق الدراجات الهوائية للسيدات، وحصلت زهرة حسين، عضو الفريق القاري التابع لفريق الإمارات القابضة ADQ، على المركز الثالث، وفازت مروة سلمان «17 عاماً»، عضو برنامج المواهب الإماراتية الذي طوره فريق الإمارات القابضة ADQ، في فئة الناشئين.

مع تواصل نجاحات صفية الصايغ وتبوئها مستويات أعلى في مسيرتها الرياضية، تتجه كل الأنظار الآن نحو مشاركتها القادمة في أولمبياد باريس 2024، كأول امرأة إماراتية تشارك في مسابقة ركوب الدراجات في ، وقد اعتمد تأهيلها للمشاركة المرتقبة على أدائها الاستثنائي ونتائجها الرائعة في مختلف السباقات الدولية، بما في ذلك طواف جزيرة تشونغ مينغ وطواف قوانغشي في .

وقالت صفية الصايغ: «أنا سعيدة بهذا الفوز، الذي يعود الفضل فيه إلى المثابرة والعمل الجاد الذي ميز مسيرتي دائماً، وأتوجه بالشكر إلى الرعاة، وإلى مدربتي كريستينا سان إيميتريو، والشكر موصول لفريق الإمارات القابضة (ADQ) للدراجات الهوائية على دعمهم وتوجيهاتهم المستمرة منذ انضمامي للفريق، فقد عملنا دائماً لتحقيق نتائج مرضية، وإن كان هذا الفوز يمثل إنجازاً شخصياً، لكنني فخورة بالمساهمة في التقدم في المشهد الجماعي لركوب الدراجات للسيدات في دولة الإمارات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا