الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

جاهزية ثنائي الخليج لمباراة النصر في كأس الملك

تأكدت جاهزية ثنائي الخليج، لمباراة الفريق أمام النصر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي من المقرر أن تقام علي أرضية ملعب الأول بارك مساء يوم الأربعاء المقبل.
وشارك عبدالإله هوساوي لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية للفريق، بعد عودته من المشاركة مع الأخضر الأولمبي في مسابقة كأس أسيا، تحت 23 عام، والذي أقيم في قطر خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلي الكوري الجنوبي يونج، الذي غاب عن المباراة الأخيرة، بسبب الإيقاف.
ويبحث نادي الخليج، عن تحقيق الانتصار علي حساب النصر، بعد الهزيمة في اللقاء الأخيرة أمام العالمي، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق الإسباني لابورت.
ومن المقرر أن تقام مباراة النصر أمام الخليج في نهائي كأس الملك في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل علي ملعب الأول بارك، معقل العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا