الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

نيكوليتش: الجمهور والتركيز سلاحا شباب الأهلي للفوز على النصر

أكد الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي، أن مواجهة النصر ستكون صعبة، وأضاف: «أنا سعيد لكوننا هنا، في هذا الدور. الجميع يعلم أهمية بطولة كأس رئيس الدولة، فهي محفل خاص».
وقال: «ظهرنا بصورة جيدة في عام 2024 وكسبنا 10 مباريات وتعادلنا في مباراة وخسرنا مباراة كانت أمام النصر في مباراة الكأس، الوضع مختلف وسنكون أفضل، كسبنا بطولتين هذا الموسم ولدينا الحافز للذهاب بعيداً لتحقيق لقب آخر، نعي أهمية هذه البطولة، ولاعبونا لديهم الحافز لتقديم أفضل ما لديهم، لكننا نحتاج إلى الدعم الكامل من جميع مشجعينا لمساندة الفريق، وعندما يحضر الجمهور تكون الأمور لمصلحتنا».
وأضاف: «نفتقد ماجد ناصر منذ 5 أشهر بسبب الإصابة، وليس لدينا إصابات أخرى، وهذا موقف طيب جداً لأي مدرب، أتمنى أن نكمل المباراة 11 ضد 11، نحن نلعب بروزنامة صعبة، والمفتاح هو التركيز والحذر من التفاصيل الصغيرة فهي التي تصنع الفارق، لا نعاني ضغوطاً، فأنا عندي الحماس، واللاعبون كذلك، نلعب مباريات كل 3 أو 4 أيام، وهذا أمر جيد، وعملية التدوير تساعد اللاعبين».
لوكا: لدينا طموح لكسب لقب الكأس
قال لاعب فريق شباب الأهلي لوكا إنه يدرك أهمية البطولة، خاصة نصف نهائي كأس رئيس الدولة، مؤكداً أن فريقه سيلعب ضد منافس قوي، وأن اللاعبين مستعدون للمباراة وسيقدمون أفضل ما عندهم للوصول إلى النهائي.
وأضاف: «عندنا شغف وطموح لكسب لقب البطولة الأغلى، فنتائجنا هذا الموسم جيدة، ستكون مواجهة النصر قوية، لكننا نملك لاعبين جيدين لتحقيق إيجابية».
وأنهى بقوله: «الضغط جزء من عملنا، وجميل أن نلعب كل 3 أو 4 مباراة. بشكل عام نحن على استعداد لإظهار جاهزيتنا للجماهير، وأعتقد أن الفريقين سيقدمان مباراة ممتعة».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا