الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الخلود يعبر الترجي برباعية ويرتقي لوصافة يلو

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود علي حساب نادي الترجي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم.
وسجل رباعية نادي الخلود أرثر ريزيندي في الدقيقة (43)، وسجل ماريانو فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقة (61)، وسجل الهدف الثالث سلطان الشهري في الدقيقة (78) وجاء الهدف الرابع عن طريق رياض البراهيم في الدقيقة (1+90)، وجاء هدف الترجي الوحيد عن طريق ليروي مايكلس في الدقيقة (85).
وارتفع رصيد نادي الخلود إلي النقطة (54) في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري يلو، بينما تجمد رصيد نادي الترجي عن النقطة (19) في المركز الأخير.
اللقاء بدأ بضعط كبير من جانب نادي الخلود من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الترجي وخطف النقاط الثلاث.
وفي الدقيقة (43) سجل نادي الخلود الهدف الأول عن طريق أرثر رزيندي في الدقيقة (43) من اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخلود بهدف نظيف.
ونجح نادي الخلود في تسجيل الهدف الثاني، عن طريق ماريانو فاسكيز في الدقيقة (61) من عمر اللقاء.
وسجل سلطان الشهري الهدف الثالث في الدقيقة (78) من عمر اللقاء لصالح نادي الخلود.
وتمكن نادي الترجي من تقليص الفارق في الدقيقة (85) عن طريق ليروي مايكلس.
وسجل نادي الخلود الهدف الرابع عن طريق رياض البراهيم في الدقيقة (1+90)، لينتهي اللقاء بانتصار الخلود بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا