رياضة / صحيفة الخليج

نهضة بركان: لم نطلب تحديد حاملي الكرات أمام الزمالك

عادي

1 مايو 2024

12:06 مساء

قراءة دقيقتين

نهضة بركان: لم نطلب تحديد حاملي الكرات أمام الزمالك

نهضة بركان: لم نطلب تحديد حاملي الكرات أمام الزمالك

رد مسؤولو فريق نهضة بركان المغربي على حقيقة طلبه تولي مسؤولين مهمة توفير وحمل الكرات في مباراته أمام نادي الزمالك بنهائي بطولة الكونفدرالية.
وقال الكتابي حسين المسؤول الإعلامي للنادي المغربي في تصريحات تليفزيونية: «لم نقل إننا نريد أن يتولى أشخاص محددون مسؤولية حمل الكرات في مباراة الزمالك بنهائي الكونفدرالية.. نحن نتبع ضوابط الاتحاد الإفريقي، أما الأمور الأخرى المتعلقة بالقيل والقال لا نلتفت إليها».
وتابع: «المبادئ لدينا في نهضة بركان هي العمل والتركيز واحترام اللوائح.. لسنا مسؤولين عن ما يصدر عن الآخرين، نحن نعتمد فقط على اللوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي والضوابط الخاصة بكرة القدم».
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد فرضت عقوبات على نادي الزمالك، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته مع منافسه الأهلي، على أرض استاد القاهرة الدولي، منتصف إبريل/ نيسان الماضي.
وجاءت هذه العقوبات بعد قيام أفراد نادي الزمالك بإخفاء الكرات خلال الدقائق الأخيرة من المباراة وحينما كانت النتيجة تشير لتقدمهم بهدفين لواحد، بغرض إضاعة الوقت.
وقررت رابطة الأندية تغريم الزمالك بمبلغ 50 ألف جنيه إثر ذلك، إضافة إلى إيقاف عمرو أبو العز، مدير إداري النادي، لمدة مباراتين، وعدم اصطحاب مصطفى حسين «ميلا»، عامل النادي، في المباريات الأربع المقبلة.
وكان الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي قد حجزا مقعديهما في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بتفوق الأول على فريق دريمز الغاني وتأهل الثاني على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.
وسيقام نهائي كأس الكونفدرالية الشهر الجاري، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 12 مايو/ أيار في على ملعب بركان، فيما يلعب لقاء الإياب في استاد القاهرة، يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ybnrtwjh

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا